وصفات تقليدية

وصفة شراب البلسان

وصفة شراب البلسان

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • يشرب

يمكن أن يكون تحضير نبات البلسان فوضويًا بعض الشيء ، فمن الأفضل استخدام شوكة أو قفازات يمكن التخلص منها لتجريد التوت من السيقان في حوض المطبخ ، وإلا سيكون لديك بقع أرجوانية على منضدة المطبخ. طعم شراب البلسان محلي الصنع يستحق كل هذا العناء! نقوم بتخفيفه بنسبة 1 جزء من الشراب إلى 6 أجزاء من الماء لمشروب لذيذ يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي.

17 شخصا صنعوا هذا

مكوناتيجعل: 2 زجاجة

  • 1 كجم من البلسان
  • 500 مل ماء
  • 1 عود قرفة
  • 1 كيلو سكر ناعم

طريقةالإعداد: ٢٠ دقيقة ›الطهي: ٢٠ دقيقة› الوقت الإضافي: ٨ ساعات ›الاستعداد: ٨ ساعات و ٤٠ دقيقة

  1. اغسل وجفف نبات البلسان وانزع السيقان بشوكة أو استخدم القفازات التي تستخدم لمرة واحدة. ضعيها في مقلاة كبيرة ذات قاع ثقيل واتركيها تغلي مع الماء والقرفة واتركيها حتى تنفجر التوت ، حوالي 10 دقائق.
  2. نخرجه من الفرن ونضيف السكر. يقلب حتى يذوب ، ثم يغطى ويترك طوال الليل في مكان بارد.
  3. في اليوم التالي ، اضغط على العصير جيدًا بمنشفة شاي قديمة ولكن نظيفة مرة أخرى في الإناء. يغلي لمدة 5 دقائق ، حتى ينخفض ​​قليلاً. املأ الزجاجات المعقمة وهي لا تزال ساخنة وفلين. يخزن في مكان بارد. بمجرد الفتح ، احفظي الزجاجة في الثلاجة واستخدميها في غضون أسبوع.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(2)


إلدربيري كورديال وشراب

يستخدم البلسان في الطب الشعبي منذ مئات السنين ، وقد أطلق عليه اسم صندوق الطب للرجل الفقير. يحتوي التوت على الكثير من فيتامين سي ، في الواقع ، أكثر من أي أعشاب باستثناء الكشمش الأسود والورد. كما أنها تحتوي على كميات كبيرة من فيتامين (أ) و (ب) والفلافونويد والأحماض الأمينية والعفص والكاروتينات.

استخدم المصريون الزهرة لشفاء الحروق وتحسين البشرة. الأزهار قابضة بشكل معتدل وعندما تنقع في الماء يقال إنها تخفف الصدفية وحب الشباب والأكزيما ، وتكون غسولًا ممتازًا للعين وتضفي على الغرغرة المهدئة.

الأوراق والسيقان والبذور سامة، ولكن يمكن نقع التوت في الماء ، وضغط العصير واستخدامه كعلاج لالتهاب الحلق والإنفلونزا ونزلات البرد والربو والتهاب الشعب الهوائية وكذلك يفيد في الحد من التهاب المسالك البولية والمثانة وإحداث التعرق وعكس آثار البرد.

فلماذا لا نصنع جميعًا شراب Elderberry Cordial و # 8217t؟ قد تتساءل. معظم الناس لا يعرفون مدى روعة أشجار Elderberry ، وزرعوا أشياء مثل Cottonwoods بدلاً من ذلك. آسف إذا كنت تحب كوتونوودز. . .

إذا كنت & # 8217re مهتمًا بصنع الجيلي أو النبيذ أو الشراب أو الشراب من التوت البري ، فقد تضطر فقط إلى البحث عن التوت. تأكد من أن البلسان هو نوع الاستهلاك (أخبرني أحدهم أن هناك أنواعًا من البلسان للعرض وتوت البلسان للاستخدام ، لكنني لا أعرف أي شيء أكثر من ذلك). تأكد أيضًا من الحصاد بإذن ، وحاول أن تكون مدركًا للظروف البيئية لتوتك. إذا كنت تحصد بالقرب من طريق مزدحم ، على سبيل المثال ، فقد لا ترغب في تناول التوت بعد كل شيء. . .

ها هي وصفتي كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على هدية من بعض أنواع التوت اللذيذة التي ساعدني ابني في حصادها. يعد إحضار مقص لقطع بخاخات التوت مفيدًا. بمجرد وصولهم إلى المنزل ، اشطف التوت وأزله بشوكة. باستخدام الشوكة ، قم بتمشيط الخيوط ، واقتلع التوت وتخلص من السيقان كما تذهب. للحصول على Elderberry Jelly أو المزيد من الصور ، تحقق من منشور Elderberry Jelly الخاص بي هنا.

إلديربيري كورديال

& # 8212 note: هذا ليس شرابًا كحوليًا ، بل مجرد تركيز مع السكر الذي عند إضافته إلى الماء العادي أو الفوار يجعل مشروبًا منعشًا. أقوم بإضافته بنسبة 1 إلى 4 (جزء واحد شراب إلى 4 أجزاء ماء).

ضعها في وعاء وأضف ما يكفي من الماء لتصل إلى قمة التوت تقريبًا. أضف شرائح ليمونة واحدة إذا كنت ترغب في ذلك. سخنيها بلطف واتركيها على نار خفيفة لمدة 30 دقيقة. سوف يتحول لون التوت الأسود / الأرجواني إلى اللون المحمر / البني / الأرجواني ، ثم يصبح جاهزًا للتصفية.

2. يصفى السائل كله. يميل البلسان إلى الاحتفاظ بالعصير حتى بعد طهيه على نار هادئة ، لذلك أسكب بقايا المواد الصلبة في كيس جيلي وأعصرها. نعم. المضي قدما والضغط عليه. عندما يتم تحرير كل العصير ، قم بقياس العصير.

3. لكل لتر من العصير ، أضف 2 كوب من السكر. أضف عصير 1/2 ليمونة أو 1/2 & # 8211 1 ملعقة صغيرة حامض الستريك لكل لتر أيضًا. يُطهى المزيج معًا حتى يذوب السكر ويُسخن العصير حتى الغليان فقط ، ثم يُسكب في برطمانات ساخنة معقمة (نصف باينت يعمل جيدًا) ويُعالج في حمام ماء ساخن لمدة 10 دقائق عند مستوى سطح البحر ، 15-20 دقيقة عند 5000 أقدام.

4. إذا أردت إضافة الكحول إلى هذه الوصفة ، يمكنك إضافة نصف لتر من الويسكي أو البراندي لكل لتر من العصير ، ثم نسيان المعالجة في حمام الماء الساخن لأن الكحول سيحافظ على الخليط. بدلاً من ذلك ، قم بتخزين الفلين في مكان مظلم وبارد حتى تصبح جاهزًا للاستخدام. يحب البعض تناوله على نار هادئة مع القرنفل & # 8212 التي & # 8217s فكرة أخرى. . .

شراب البلسان

عندما أصنع هذا الشراب ، فإن القصد هو عدم سكبه على الفطائر ، على الرغم من أنني أعتقد أنك تستطيع ذلك. هذا حقًا شراب لصدري الطبي. أعط هذا ملعقة كبيرة في كل مرة لتهدئة التهاب الحلق وأمراض الشعب الهوائية أو الأنفلونزا. يمكنك أيضًا صب ملعقة كبيرة أو اثنتين في كوب من الماء الساخن لتناول الشاي. العسل والليمون من المواد الباردة الثقيلة. والآن أنت تعرف كل شيء عن مدى روعة أنواع البلسان. . .

1. Destem 4 ليتر من التوت.

2. أضيفي كوبين من الماء واتركي التوت على نار هادئة لمدة 30 دقيقة ، ثم صفي العصير كله.

4. أضف 1 كوب من عصير الليمون الطازج.

5. سخنيها جميعًا حتى الغليان ، ثم اسكبيها في برطمانات ساخنة ومعقمة واستخدميها كالشرب في الأعلى.

في يوم من الأيام أقوم بصنع نبيذ إلدربيري. في هذه المرحلة ، ما زلت أتعافى من تجربة ميد. . .


شراب البلسان مع التفاح

إنه & rsquos أخيرًا هنا! موسم البلسان! نهاية أغسطس وبداية سبتمبر هو الوقت المثالي لتوت البلسان ، على الأقل حيث أعيش. أحاول أن أقطف أكبر عدد ممكن منهم وأن أصنع مربى البلسان والعصائر. لقد بحثت مؤخرًا عن البلسان المتواضع كثيرًا ، ووجدت أنه أحد أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها لمحاربة نزلات البرد والإنفلونزا ومجموعة واسعة من الأمراض والالتهابات الأخرى. هذا لأنه يحتوي على واحدة من أعلى كميات فيتامين سي لكل وزن في العالم - إلى جانب عناصر غذائية أخرى لا تصدق مثل فيتامين أ ، ب 6 والحديد. هذه الوصفة مخصصة لشراب البلسان مع التفاح ، والذي لن يضيف بعض العناصر الغذائية الإضافية فحسب ، بل يمنحه أيضًا مذاقًا رائعًا هشًا.

إذا كنت تبحث عن مكمل غذائي لأشهر الشتاء للحفاظ على لياقتك وصحتك ، فمن المحتمل أنك & rsquove رأيت حبوب تحتوي على نبات البلسان. إنها واحدة من أفضل الأطعمة البرية في العالم ، ليس فقط بسبب مستويات فيتامين سي ولكن أيضًا بسبب الفلافونويد. تعتبر مركبات الفلافونويد من مضادات الأكسدة التي ثبت أنها تقلل من الوقت الذي تستغرقه عدوى الأنفلونزا ، كما أنها تقلل من الخسائر التي تلحقها الإنفلونزا بجسمك فيما يتعلق بتلف الخلايا والتوتر. في الواقع ، أوصي بإضافة نبات البلسان إلى نظامك الغذائي إذا كنت تعاني من فقر الدم لأن التوت البري كان يستخدم لعلاج فقر الدم والأمراض المرتبطة بالدم في العصور الوسطى. يمكنك شراء شراب البلسان في المتاجر المتخصصة ، لكن صنعه بنفسك أمر ممتع للغاية ، والنتيجة نقية بقدر ما تحصل عليه.

ابدأ بالتأكد من أن لديك حوالي 1.5 كيلوغرام من التوت. اتبع دليل قطف البلسان وتنظيفه إذا لم تكن متأكدًا من مكان البحث عنها أو كيف تبدو. انتزعهم من السيقان عن طريق سحب التوت برفق بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تجميدهم على السيقان لتسهيل إزالته - وهذا شيء يفعلونه عند صنع نبيذ البلسان. لاستخدام طريقة الفريزر ، فقط ضع الحصاد الكامل في الفريزر في كيس زيبلوك أو حاوية مناسبة للفريزر لمدة 6 ساعات. أخرجهم واضرب الكيس حتى ينفد التوت. أحب أن أفعل ذلك بدون تقنية التجميد ، لكنها طريقة فعالة جدًا للقيام بذلك إذا كان لديك وقت قصير. إنها أيضًا طريقة جيدة إذا انتهى بك الأمر إلى حصاد ضخم كما فعلت هذا العام. كما ترون أدناه ، يتم تجميد التوت وذهب مباشرة إلى الوعاء.

تميل الوصفات إلى إخبارك بضرورة إضافة سائل إلى التوت في هذه المرحلة ، لكنني وجدت أنه من الأفضل ترك الحرارة منخفضة وترك العصائر تخرج بشكل طبيعي. تمنحك هذه الطريقة أيضًا خليط تذوق أقوى ومزيد من العناصر الغذائية لكل وجبة. ليس من الضروري غليها ، يكفي الغليان اللطيف في هذه المرحلة. قلّب بلطف كل 10 دقائق ، أو نحو ذلك بملعقة معدنية أو شوكة ، سيضمن ذلك خلط التوت الموجود في الأعلى وتفتت. بعد حوالي 45 دقيقة من الغليان اللطيف ، يصبح التوت جاهزًا للنخل. ضعي مصفاة فوق قدر آخر واسكبي المزيج كله من خلال قطعة من القماش القطني فوق المصفاة. دع كتلة التوت والتفاح تبرد قبل أن تبدأ في الضغط على القماش القطني.

الصبر هو المفتاح هنا لأن التوت الساخن الذي يحتوي على نسبة عالية من السكر مثل هذه سيعطيك بسرعة حروقًا من الدرجة الثانية. بمجرد أن يبرد بدرجة كافية ، اعصر الشاش القطني حتى تختفي السوائل من التوت وتخلص من اللب. ضع في اعتبارك أن الأمر سيبدو وكأنك قتلت شخصًا ما وقد ترغب في استخدام القفازات لهذا الغرض إذا كان عليك الذهاب إلى مكان ما في اليوم التالي. سوف تلطخ يديك لمدة يوم أو يومين بلون دموي للغاية. أعطي اللب للطيور في الحديقة التي تأكله بمجرد أن أضعه على المغذي.

ستترك الآن مع عصير أحمر عميق نقي يمكنك تحويله إما إلى شراب البلسان أو هلام. إذا كنت مترددًا في هذه اللحظة ، فقم بتجميد السائل في وعاء مناسب للفريزر. أسكب مني في علبة مكعبات الثلج وأنقل العصير المجمد في وعاء لسهولة التقسيم. قد لا تبدو جميلة لكنها أسهل طريقة لتقسيم العصير والحفاظ عليه من التلف.

إذا كنت ترغب في صنع شراب البلسان ، فكل ما عليك فعله هو إضافة العصير مرة أخرى إلى الحرارة وتحويل درجة الحرارة إلى متوسطة. أضف السكر مع عصير ليمونة واحدة. يعمل الليمون كمواد حافظة طبيعية ويتأكد من أنه يمكنك تخزين شراب البلسان لفترة أطول في الثلاجة. يُغلى السائل بسرعة ويُسكب في زجاجات معقمة لاستخدامها لاحقًا. سيبقى طازجًا لمدة تصل إلى عام في مكان بارد ، ولكن بمجرد فتح الزجاجة ، يجب استخدامه في غضون أسبوعين. قدميها إما مع الماء الساخن مثل وجبة خفيفة في الليالي الباردة أو مع الثلج كمشروب منعش.


وصفة: Kristina & # 8217s Elderberry Cordial

استخدم مقصات لقطع السيقان مع التوت المرفقة. في بعض أجزاء نيوزيلندا ، لا سيما حول مارلبورو وساوثلاند ، ينمو كبار السن على جوانب الطرق ولكن يتوخون الحذر حيث قد يتم رش الأشجار. يخزن في زجاجات ذات أغطية بلاستيكية.

الوقت - 60 دقيقة
يجعل - 2 لتر

مكونات

وعاء بسعة 2 لتر من البلسان الناضج
ماء
السكر
قشر الليمون
عصير ليمون
قرنفل
عصا القرفة

1. ضع البلسان في إناء وقم بتغطيته بالماء. يُترك على نار خفيفة ويُطهى لمدة 20 دقيقة مع تغطية القدر.

2. قم بتصفية البلسان من خلال قطعة قماش من الشاش ، مع عصر كل العصير.

3. قس العصير واسكبه مرة أخرى في الوعاء الفارغ. لكل كوب عصير يضاف: 1 كوب سكر ، قطعة قشر ليمون ، 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون ، 2 فصوص ، 1 قطعة صغيرة عود قرفة.

4. اتركي الخليط يغلي لمدة 15 دقيقة مع التحريك بانتظام لإذابة السكر.

5. استخرج القشر والقرنفل وعيدان القرفة. اتركي الشراب يبرد قليلاً أثناء غسل الزجاجات بالماء الساخن والصابون ، واشطفها وعقمها في فرن على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 10 دقائق.

6. صب الشراب في زجاجات ، وأضف ملصق يوضح تاريخ صنعه.

كريستينا & # 8217S نصائح

• أسهل طريقة لإخراج التوت من السيقان هي استخدام شوكة ونزعها في وعاء. قم بإزالة التوت غير الناضج أثناء التنقل (فهو سام). أنت بحاجة إلى وعاء آيس كريم سعة 2 لتر من التوت الأرجواني الداكن للحصول على كمية معقولة من الشراب.

اقطع السيقان مع وضع التوت ثم استخدم شوكة لخلعها.

• للحصول على أقصى قدر من العصير من التوت ، قم بتجميدها طوال الليل. يؤدي هذا إلى تكسير أغشية الخلايا بحيث يتدفق العصير بسهولة.
• قد يبدو أن هذه الوصفة تحتوي على كمية زائدة من السكر ، لكنها تساعد على أن تدوم هذه الوصفة لمدة تصل إلى عامين. ما عليك سوى كمية صغيرة لصنع كوب ، ساخن أو بارد. يمكنك استخدام العسل بدلاً من السكر ، لكنه لا يدوم أيضًا.
• أقوم بتجميدها في زجاجات بلاستيكية أصغر إذا صنعتها من العسل بحيث يتم استهلاكها بسرعة بمجرد فتحها قبل أن تصبح فوارة.


شراب الديربيري المركز

البلسان (Sambucus nigra) بكثرة هذا العام. مجموعات كبيرة منهم تتدلى من الفروع ، تنحني تقريبًا متوسلة ليتم قطفها وتحويلها إلى شراب شراب البلسان.

كبشر ، يمكننا الاستفادة كثيرًا من المأكولات الشهية التي يقدمها البلسان. في الفولكلور ، تم استخدام Elderberries كحماية ضد الأنفلونزا.

كرست عالمة الفيروسات الإسرائيلية المشهورة عالميًا الدكتورة مادلين مومكوجلو حياتها للبحث في الفوائد الصحية لمستخلص البلسان وأقامت علاجًا مثبتًا إكلينيكيًا ضد الإنفلونزا (بما في ذلك أنفلونزا الخنازير وإنفلونزا الطيور).

في دراسة واحدة مزدوجة التعمية خاضعة للتحكم الوهمي أجرتها عالمة الفيروسات الإسرائيلية الدكتورة مادلين مومكوجلو ، أفاد 93.3٪ من الأشخاص الذين تناولوا مستحضر البلسان تحسنًا ملحوظًا في أعراض الإنفلونزا خلال يومين من بدئه ، مقارنة بالأيام الستة التي استغرقها العلاج. مجموعة الدواء الوهمي لرؤية التحسن. المرجع

الفعالية المضادة للفيروسات من نبات البلسان

تحذير: لا تشرب عصير البلسان الخام لأنه سام. & # 8220 يجب طهي التوت بشكل كافٍ لتجنب مخاطر الغثيان أو القيء أو تسمم السيانيد. & # 8221 REF.

مكونات وصفة شراب البلسان المركز

تعليمات وصفة شراب الديربيري المركز

  1. قطع Elderberries أسفل السيقان.
  2. استخدم شوكة لإزالة التوت من السيقان في وعاء.
  3. ضع البيلسان في قدر مع كمية كافية من الماء لتغطيتها.
  4. ينضج لمدة 20 دقيقة.
  5. صفي خليط Elderberry من خلال كيس من الشاش أو الشد مع الضغط للتأكد من إخراج كل العصير.
  6. لكل نصف لتر من العصير ، أضف 1 رطل من السكر المحبب و 12 قرنفل.
  7. اغلي المزيج لمدة 10 دقائق.
  8. اتركي خليط Elderberry ليبرد ، ثم زجاجة في قناني زجاجية معقمة ، مع التأكد من أن الأغطية بها ختم بلاستيكي.
  9. أضف كمية متساوية من القرنفل إلى كل زجاجة تصنعها.

سيستمر شراب Elderberry Cordial لمدة تصل إلى عامين.

قراءة متعمقة

شارك خبرتك. اترك ملاحظة للآخرين

هل تأخذ الشراب بالملعقة أم يخلط في الماء أو الصودا؟

كيف أعرف عندما يكون البلسان في أفضل نقطة للحصاد؟

عندما تكون سوداء اللون.

شكرا جزيلا. أنا & # 8217 لقد كنت أبحث عن طريقة لجعل البلسان شرابًا على مر العصور.

هل تضيف القرنفل في نفس وقت إضافة السكر قبل الغليان النهائي & # 8211 أم بمجرد أن يبرد الخليط النهائي وتضيفه أثناء التعبئة؟

لذا فقد اخترعت جُسر بطريق الخطأ حلوى Elderberry ، من خلال تشتيت انتباهي والتجول أثناء الغليان الثاني. حظًا سعيدًا للغاية ، مشيت إلى الداخل تمامًا مثل السكر بالكراميل ولكنني استجدي قبل أن يحترق ، وأدركت ما حدث وأخرجته على الفور. صينية للضبط. إنه لذيذ ، فاكهي بشكل مكثف ، وسيكون مجرد شيء لطلاء تفاح التوفي إذا كان لدي أي تفاح في متناول اليد. انطلق واكتشف المزيد من حبات البلسان الآن ، وأمتص الملعقة المغطاة بالتوفي بعناية & # 8230

أخبار رائعة Hazel & # 8230 بلسانهم توفي ، الآن هناك & # 8217s فكرة! استمتع & # 8230

مدهش! في محاولة لشفاء جسدي من مرض الذئبة والورم النخاعي المتعدد ومرض لايم والألم الليفي والدعوة للطبيعة وطبيعية! & # 8217m سعيد لأنني وجدت هذا وأتعلم كل ما أستطيع! شكرا لك روبن! ؟

هل يمكن عمل هذا بدون القرنفل؟ هل هي ضرورية للحفظ أم فقط للنكهة؟

Angela & # 8211 أنت حر في تعديل وصفاتي على أي حال تراه مناسبًا.

أقوم بقطف البلسان وتجميده حتى أتمكن من صنع الشراب في وقت أكثر هدوءًا من العام للحصاد. كما يعني أنه يمكنني استخلاص العصير دون غليان ، وبالتالي الاحتفاظ بالكثير من الخير. أضع التوت المجمد في كيس المصفاة وأتركه ليذوب ويُصفى ، مع عصر الفاكهة حتى تنتهي. أضف إلى كل نصف لتر من عصير البلسان عصير ليمونة واحدة ، و 1 رطل من سكر الديميرارا ، و 50 مل من الماء ، وقم بتغطية القرنفل والقرفة والزنجبيل لمدة 10-15 دقيقة. يغلي بسرعة لمدة 5 دقائق ثم زجاجة.
هذه الوصفة من بلدي المعالج بالأعشاب

مرحبًا كلير ، لذلك فعليك & # 8217re فقط تغلي عصير البلسان لمدة 5 دقائق. المجموع؟ هل هذا يكفي للتخلص من السيانيد في التوت؟ (أعتقد أن & # 8217s ما بداخلهم وسبب حاجتهم للطهي). أحب كيف تبدو طريقتك أيضًا لأنني أيضًا لا أحب الإفراط في طهي مكوناتي الطبيعية. صنعت أول دفعة وقمت بتحليتها بالعسل وليس بالسكر.

مرحبًا كلير. أنا فقط أتساءل ما هو مقياس السوائل الذي تستخدمه ل 1 رطل من السكر. شكرا لك على المشاركة و estweeds.co.uk

هل يمكنك صنع هذا مع البلسان المجفف؟

Lisa & # 8211 لا داعي لذلك ، فقد تحتاج إلى زيادة كمية المياه المستخدمة.

أنا & # 8217m السكري. هل يمكنني استخدام ستيفيا بدلا من السكر؟

أقوم فقط بطرد التوت في قدر بخار للعصير ، ثم استنزاف العصير الساخن جدًا في زجاجات تعليب وختمها. بمجرد فتحه ، سيبقى في الثلاجة لفترة طويلة. أنا لا أضيف إليها السكر لذا فهي ليست حلوة للشرب. ولكنه يعمل بشكل جيد للغاية لوقف أي مرض. إذا كنت أرغب في تناولها حلوًا ، كنت سأستخدم العسل أو ستيفيا أو إكسيليتول. إذا كنت تستخدم إكسيليتول يمكنك الاحتفاظ بها في الخزانة لأن إكسيليتول سوف يتبلور في الثلاجة. وسوف يمنعه الإكسيليتول من أن يفسد. أشرب حوالي نصف أوقية. ثلاث مرات في اليوم. -لا تستغرق & # 8217t وقتًا طويلاً.

Sue & # 8211 يمكنك استخدام ستيفيا كمُحلي ، لكن السكر مادة حافظة ، لذا ستحتاج إلى معرفة كيفية حفظه.

هل هذا يحتاج إلى التبريد ، أم أنه سيبقى في الخزانة؟

لاسي & # 8211 يجب أن يبقى جيدًا في الخزانة.

لقد جعلت هذا الأمر شهيًا لمدة عامين متتاليين حتى الآن وأجده فعالًا جدًا ضد نزلات البرد والإنفلونزا. السر هو تناوله على الفور في بداية ظهور أعراض البرد. أنا استخدم الألغام كطعام ساخن.

كل المنشورات مفيدة جدا

مرحباً روبن - هل تضيف القرنفل مرتين إلى هذه الوصفة؟ مرة في مرحلة الغليان ثم مرة أخرى عند التعبئة؟ أردت فقط التوضيح - يمكن & # 8217t الانتظار لجعله هذا الأسبوع! شكرا لك

مرحبًا Kiwi & # 8211 في الواقع أنت تفعل حصاد سعيد. إنه & # 8217s trés slurpalicious.

أهلا
اقرأ في مكان ما عن استخدام شبكة 1/2 & # 8243 لإزالة التوت من السيقان عن طريق فركها ذهابًا وإيابًا فوق وعاء. Didn & # 8217t يحتوي على أي شبكة ، لذا أخرج الجزء الأمامي من مروحة التبريد الزائدة عن الحاجة حاليًا (حجم الأرضية الدائمة) ، وقم بغسلها واستخدمها. عملت علاج.

بعد التحقق من العديد من الوصفات المختلفة ، أضفت بعض أعواد الزنجبيل والقرفة المبشورة في الغليان النهائي ثم صفيتها مرة أخرى قبل التعبئة. طعمها جيد جدا. أنا مهتم بالفوائد المضادة للالتهابات للمكونات وتساءلت عن مقدار الكمية التي ينصح بشربها في اليوم؟ أي ملعقة صغيرة أو ملعقة كبيرة؟

Debbie & # 8211 أنا لست معالجًا متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لذا لا يمكنني تقديم المشورة الطبية. أنا شخصياً أتناول 1-2 ملاعق كبيرة في اليوم. لكن هذا لدعم المناعة ، وليس الالتهاب.

إذا استخدمت العسل بدلاً من السكر ، فهل أنا محق في اعتقادي أن العسل لا يزال يعمل كمادة حافظة؟

يعمل Ruthdigs & # 8211 Honey كمادة حافظة ، على الرغم من أنك يجب أن تدرك جيدًا أنه قد يتخمر ما لم يتم حفظه في الثلاجة. ما زلت ألعب باستخدام العسل وملاذ & # 8217t حتى الآن وجدت النسب الصحيحة لاستخدامها لجعله مستقرًا بدون تبريد.

أنا أصنع شراب البلسان منذ سنوات ، ودائمًا مع العسل العضوي ، والذي يُضاف عندما يكون العصير المصفى فاترًا. تختلف الوصفات ، ولكنها في الأساس عبارة عن 500 مل ماء مقابل 150 جرام من البلسان و 340 جرام من العسل بالإضافة إلى توابل مختلفة. أحتفظ بالشراب على المنضدة ، ولم أواجه مشكلة في الانطلاق أو إدمان الكحول! للأسف ، هذا العام من حولنا في لندن ، انتهت بالفعل جميع أنواع البلسان والعليق.

لقد جمعت للتو 4 مكاييل لتر هنا في إسيكس. لقد جمعت مبلغًا أقل في العام الماضي أحبه جميع أفراد الأسرة ، خاصة عند الإصابة بنزلات البرد في الشتاء ، لذا تضاعف هذا العام. التوت أصغر حجمًا ، لكنه يأتي بشكل جميل. شكرا لك روبن

لقد استخدمت Robin شكلًا مختلفًا في وصفتك لدمج العسل وتقليل السكر ، على سبيل المثال = ثلاثة أرباع الكمية لكل نصف لتر من العصير. أقوم بتقسيم هذا إلى نصف حبيبات نصف عادية من Demerara وإلى دفعتين معتادتين من نصف لتر (أقوم دائمًا بصنع قطعتين في نفس الوقت جنبًا إلى جنب) أضف نصف زجاجة من عسل أكاسيا بحجم 340 جم من الزجاجة (ليست واحدة باهظة الثمن من مواصفات Asda ؟) لمزيج من نصف لتر .. طعم أكثر من مادة حافظة & # 8230 تباينًا إضافيًا أضفت كيسًا من النبيذ إلى مرحلة الغليان طعم ديفاين لعيد الميلاد & # 8230 لدي أسنان حلوة ولكني أضفت أيضًا 1 عصير ليمون إلى بلدي لا تتذكر الدفعة 2 pt في مراحل العصير السبب ولكن يجب أن تقرأها في بعض الأماكن. مثلك أضفت القرنفل × شكرا لصفحة Eatweed الخاصة بك !! أنت مصدر إلهام x

مرحبًا ، هل من المقبول تناول ملعقة صغيرة كل يوم وأمبير كل يوم (حتى بدون أعراض البرد) أردت أن أعطي ملعقة يوميًا لأطفالي ولكني لست متأكدًا من الجرعة؟ لقد استخدمت العسل المحلي بدلا من السكر! شكرا انه لذيذ

Cheryl & # 8211 آخذ ملعقة كبيرة في اليوم ، لذا يجب أن تكون ملعقة صغيرة على ما يرام. ونعم ليس فقط عندما تصاب بنزلة برد. إنه & # 8217s تقوية مناعية كبيرة.

شكرا روبن ،
هل رأيت عقدة أي بلسان ولكن لديها حمولات
من وردة الورك على الشجيرات. هل يمكنني استخدام نفس الطريقة؟ تينكس بام

لقد صنعت بعضًا وديًا & # 8211 لكنني وجدت أنه كان لديه طعم غريب & # 8220beefy & # 8221 لم يكن & # 8217t لطيفًا جدًا (حسب ذوقي) & # 8211 هل هذا طبيعي أم أنني كنت غير محظوظ باختياري من التوت؟
كما تم صنع الكثير من شراب بلاك بيري مع بعض اليانسون النجمي مثل التوابل & # 8211 ممتعة للغاية!

كيف & # 8211 لم يكن أبدا طعم سمين. ربما لم يكن المقلاة الخاص بك نظيفًا ، أو أن هناك مقتطفات من اللحوم في أي أدوات خشبية.

ربما إذا لم يتم استخدام السكر (بدلًا منه ستيفيا) ، يمكن تجميد الشراب في صينية مكعبات الثلج وحفظ المكعبات في كيس في الفريزر؟ مجرد فكرة.

هذه هي نفس الوصفة التي نستخدمها. غالبًا ما تحصل على ما يكفي من التوت للشهية التي تدوم لعائلة مكونة من 5 أفراد حتى منتصف الصيف & # 8211 نحصل على & # 8220 اختيار الجنون & # 8221. لقد جربت العسل بدلاً من السكر ، لكن لم يدم طويلاً ، وهو أمر غريب.

هل حاول أحدهم التقليل من السكر المُحلي؟ وهل ستستمر إذا فعلت؟

Carin & # 8211 يمكنك بالتأكيد تقليل محتوى السكر. أو استخدام العسل انظر بلدي البلسان & # 038 نبات القراص العسل إليكسير.

في هذه الأيام ، أميل إلى استخدام العسل ، ولكن مع إضافة خل ثالث من خل التفاح الخام / غير المبستر.

صنع هذا لأول مرة يوم الأربعاء ومرة ​​أخرى اليوم ، مثل هذا المشروب اللذيذ.

روبن هل سبق لك أن صنعت بونتاك مع كبار السن؟ لقد صنعت زجاجة منذ بضع سنوات وما زالت غير مفتوحة & # 8230 تنتظر 7 سنوات حتى استخدامها !!

Colin & # 8211 لم أصنع Pontack ، وبدلاً من ذلك ، صنعت كاتشب Prince of Wales.

أين يمكنني شراء البلسان المجفف في لندن ، أونتاريو؟

كيف تتأكد من بقاء أختام الزجاجة لمدة عام أو عامين؟

لقد صنعت صبغة البلسان بالفودكا. من الواضح أن التوت نيئة. لقد تناولته في الشتاء الماضي دون أي آثار جانبية سلبية وكان خاليًا تمامًا من الفيروسات.
هل تعتقد أنه آمن من السمية المعالجة كصبغة؟

لا يوجد فكرة. أنا لا أشرب الكحول.

مرحبا روبن ،
لا يزال الوقت مبكرًا جدًا في العام بالنسبة لي لأقوم بشرب نبات البلسان ، لكنني صنعت بعضًا من شراب البلسان باستخدام نفس طريقة وصفة البلسان الورد. كان الشيء الإضافي الوحيد الذي أضفته هو العصير والقشر من 2 ليمون وبرتقالة صغيرة. إذا كان المذاق هو أي شيء يمر به ، لا يمكنني الانتظار حتى تنضج البلسان. أشكركم على حد وصفه.

أنا أحب الوصفة ولكن القليل من العلم ، همممممممممممممممممممممممممممممم
كما يقول المثل مع الاختبارات المعتمدة على الحيوانات ،
في الفئران & # 8230 & # 8230
ليس البشر

غير صحيح. إذا قمت & # 8217d بالنقر فوق البحث ، فقد وجدت هذا:

في دراسة واحدة مزدوجة التعمية خاضعة للتحكم الوهمي أجرتها عالمة الفيروسات الإسرائيلية الدكتورة مادلين مومكوجلو ، أفاد 93.3٪ من الأشخاص الذين تناولوا مستحضر البلسان تحسنًا ملحوظًا في أعراض الإنفلونزا خلال يومين من بدئه ، مقارنة بالأيام الستة التي استغرقها العلاج. مجموعة الدواء الوهمي لرؤية التحسن. المرجع

لقد تلقيت & # 8217 استعلامًا حول عملية إزالة التوت من السيقان. لقد صنعت سابقًا عددًا قليلاً من الأشياء المستندة إلى Elderberry (نبيذ & # 8211 صبغة موصى بها بشدة مع الفودكا وشراب مشابه جدًا لهذا) ولكن في كل مرة أقضي فيها الغالبية العظمى من الوقت (90+ ٪) في إزالة التوت من السيقان وإزالة بعناية أكبر عدد ممكن من أجزاء الجذع. أتذكر أنه قيل لي من قبل أن السيقان نفسها بعيدة (بعيدة!) أكثر سمية من التوت ولذلك كان من الضروري إزالة أكبر قدر ممكن منها. من الواضح أن هذا يؤدي إلى تفاقم الوقت بشكل كبير على الرغم من & # 8211 إزالة كل الأجزاء الصغيرة من الجذع التي يبدو أنها تنقطع دائمًا عند استخدام طريقة الشوكة التي ذكرتها: يبدو أن هناك دائمًا المئات من هذه البتات عندما أستخدم شوكة & # 8230

هل لديك أي فكرة عن نقاء التوت الذي تستخدمه والمخاطر / السمية الناتجة عن ترك بضع قطع من السيقان فيه؟ سيكون من الأسرع جدًا استخدام الشوكة فقط وعدم القلق بشأن كل القطع الصغيرة من القصبة ، بدلاً من إنفاق الأعمار (أحيانًا أيام!) في انتقاء جميع البقايا الصغيرة & # 8230

الطريقة الأكثر فاعلية التي وجدتها لإزالة التوت هي تجميدها أولاً ثم تفريغها من السيقان قبل أن تتمكن من تذويب الجليد. كما أنه لا يهم إذا بقيت كميات صغيرة من القصبة حيث تتم إزالة السيانيد الموجود فيها عند طهيها.

يعتبر نبات البلسان سامًا أكثر منه سامًا في الواقع. سام = سيقتلك. سامة = تجعلك تتقيأ ، وتشنجات في القناة الهضمية ، وصداع ، وما إلى ذلك.

من معمل الطعام الاسكندنافي:
الحقيقة الحاسمة هنا هي أن HCN (السيانيد) لديه درجة غليان 25.7 درجة مئوية. مما يعني أنه في الاستعدادات التي تنطوي على حرارة ، وحتى حضانة طفيفة فوق درجة حرارة الغرفة ، فإن معظم السيانيد الحر سوف يتبخر ، مما يجعل المنتج الغذائي أكثر أمانًا.

لقد صنعت هذا العام الماضي وأحببته ولكن هذا العام يبدو أن التوت القريب مني بعيدًا عن متناول يدي ، لكن هناك ركنًا لأكبر قزم في الحقل يمكنني الوصول إليه بسهولة. هل تعرف ما إذا كان التوت الأكبر سنًا له نفس خصائص التوت الطبيعي؟ كانت رائحة الزهور لذيذة ولكنها مختلفة تمامًا عن الرائحة العادية
زهور. راجع للشغل أحب موقع Eatweed وأشكرك على كمية المعلومات التي تشاركها.
أنثيا

بحثت للتو عن مزيد من المعلومات حول سميتها المحتملة ووجدت بعض المعلومات المفيدة على موقع المجلس الأمريكي للعلوم والصحة. هنا & # 8217s مقتطف:

Alex Berezow ، PhD - 9 أكتوبر 2019. ليس دقيقًا تمامًا أن نقول أن البلسان يحتوي على السيانيد. بدلاً من ذلك ، تحتوي نباتات البلسان & # 8212 جنبًا إلى جنب مع العديد من النباتات الأخرى ، بما في ذلك اللوز والكسافا & # 8212 على ما يعرف باسم جليكوسيدات السيانوجين. هذا & # 8217s كيميائي عضوي & # 8217s طريقة لقول & # 8220 مشتقات السكر التي يمكن أن تولد السيانيد. & # 8221

مارفن بريتس • منذ 10 أشهر
هناك ما لا يقل عن 2650 نوعًا من النباتات التي تنتج جليكوسيدات السيانوجين ، ولكن هناك فرق كبير بين مستويات جليكوسيدات السيانوجين في الفاكهة مقابل البذور واللحاء والأوراق. المستويات في لحم فاكهة البلسان الأصلية في الولايات المتحدة (Sambucus canadensis) منخفضة جدًا. في الواقع ، تم استهلاك هذه الفاكهة لمئات السنين من قبل البشر والطيور والحيوانات الأخرى دون آثار ضارة. المستويات أعلى في S. nigra (الخمان الأوروبي) وبعض الأنواع الـ 25 الأخرى ، لكن فاكهة S. canadensis آمنة للاستهلاك بكميات معقولة. توجد أدبيات تشير إلى أن البلسان له خصائص مضادة للفيروسات.

S. canadensis هو مجرد نوع فرعي من S. nigra وليس أيًا منهما أكثر أمانًا من الآخر. تحتوي الفاكهة الناضجة التي يتم انتقاؤها بعناية على مستوى أقل من السموم ولكن يختلف التحمل ولا توجد خاصية صحية "سحرية" للفاكهة النيئة. تحذير وزارة الزراعة الأمريكية: يجب طهي ثمار جميع أنواع البلسان لتقليل المركبات القلوية قبل تناولها.


1. Cléân & wâsh thé éldérbérés. Wâsh thé âpplés، bùt théré ïs nö néd tö pél ör cöré ​​thém، jùst cùt thém ïntö qùârtérs.

2. Plâcé thé frùït ïn â pöt، cövér with lïd and slöwly lét ït wârm ùp övér löw héât ùntïl thé frùït réléâsés cés. Sïmmér véry géntly för âböùt 45 دقيقة. ستير نو ومن ثم من الخاص بك في nécéssâry.

3. Aftér âböùt 45 mnùtés thé frùït mïxtùré's réâdy tö bé sïévéd. Pùt â sïévé övér ânöthér pöt ând pöùr thé whölé mïxtùré thröùgh â chééséclöth övér thé sïévé. ليس هناك مايس من بيروت وأبله كول دوون بيفوريه في الشارع الرئيسي في تشيزيكلوث. Thïs véry ïmpörtânt bécâùsé yöù cân sévérély bùrn yöùrsélf ï ézé ö t thé lqùïd ïmmédïâtély.

4. Sqùézé thé plp thöröùghly and dïscârd t. أضف سيجار ألونج مع جوسي أوف أون ليمون تو ذا بو تي أوف ريد جوسي. Brïng thé mïxtùré to â qùïck böïl and pöùr ït ntö stérïlïséd böttlés


آراء حول هذه الوصفة

تقييم العضو

فئات

أين الوصفة كاملة - لماذا يمكنني رؤية المكونات فقط؟

في Eat Your Books ، نحب الوصفات الرائعة - وأفضلها يأتي من الطهاة والمؤلفين والمدونين الذين قضوا وقتًا في تطويرها واختبارها.

لقد ساعدنا في تحديد مكان هذه الوصفة ولكن للحصول على الإرشادات الكاملة ، يلزمك الانتقال إلى مصدرها الأصلي.

إذا كانت الوصفة متاحة عبر الإنترنت - انقر فوق الرابط "عرض الوصفة الكاملة" - إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى امتلاك كتاب الطبخ أو المجلة.


البلسان المجفف المركز

للمساعدة في زيادة المشاركات التي تعتمد على التخمير (التي تباطأت كثيرًا بسبب درجات الحرارة الباردة في شقتي) ، بدأت بعض العصائر والحقن لرؤيتي خلال الشتاء وحتى الربيع ، وأول ما يجب أن يكون جاهزًا هو هذا البلسان الورد.

أعتقد أنني ربما عثرت أولاً على مفهوم العصائر في سلسلة Redwall ، بواسطة Brian Jacques. في حالته ، فإن العصائر هي النوع غير الكحولي بشكل عام (وإن كان مخمرًا بشكل طبيعي). أخطط لتجربة عدد قليل من تلك الوصفات أيضًا ، نظرًا لأن الأجرة البريطانية التقليدية تتناسب تمامًا مع عالم Westeros أيضًا. لكن أولاً ، البلسان.

الميزة الفورية لهذا الشراب هي أنه جاهز للشرب بمجرد تصفية التوت. يتسرب اللون من التوت على الفور تقريبًا ، ثم يتحول إلى أغمق تدريجيًا إلى لون أرجواني شبه أسود مذهل. النكهة لا تضاهى حتى الشباب ودية. غني بالعسل وحلاوة القيقب ، وقليل من القرفة ، والتأثير الفاكهي الكامل للبيلسان. هذا واحد & # 8217s في المخزن لكل شتاء في المستقبل. أنا متأكد من أنه & # 8217ll يعالج ما يزعجك.

وكميزة إضافية ، يمكن إضافة البلسان إلى مجموعة متنوعة من الوصفات لاستخدامها مرة أخرى. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك الاستمتاع بهذه الوجبات الخفيفة مع كوب صغير من الشراب على الجانب.


استمتع بالتذوق

في عيد الميلاد الماضي قضينا وقتًا ممتعًا مع صديق أحضر لنا ست عينات من المسكرات لاختبار التذوق ، كل منها يحمل علامة 1-6 ويتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع مفكرة لكتابة ملاحظات التذوق الخاصة بنا. ثم أخبرتنا بالسنوات والوصفات التي استخدمتها & # 8217d للستة ، مع إعطاء كل شخص 12 ملاحظة بعد ذلك ، 6 مع مرور السنوات ، 6 مع وصفات. حاولنا مطابقة ملصقاتنا مع العينات الصحيحة.

كما هو متوقع ، بعد ست عينات صغيرة جدًا ، كنا جميعًا مبتهجين قليلاً حيث قمنا بتخميناتنا.


شاهد الفيديو: فوائد البيلسان الخمان الأسود (كانون الثاني 2022).