وصفات تقليدية

صناعة لحوم البقر تقاضي ABC News بسبب تغطيتها "Pink Slime"

صناعة لحوم البقر تقاضي ABC News بسبب تغطيتها

تمضي دعوى التشهير بشأن التغطية القاسية لشركة ABC لصناعة لحوم البقر في عام 2012 إلى الأمام في المحكمة

فضح الوحل الوردي على ABC جعل الناس يتذمرون على العشاء لعدة أشهر.

في عام 2012 ، استجابت الأمة بشكل جماعي لتقرير استقصائي يشير إلى أن الكثير من اللحم المفروم القابل للتطبيق تجاريًا مصنوع باستخدام "الوحل الوردي"- قطع لحم منخفضة الجودة ممزوجة بالأمونيا لقتل البكتيريا ، مما يعطيها مظهر" أمعاء وردية ". الآن ، تقوم شركة Beef Products Inc. بمقاضاة ABC News للتشهير بسبب تغطيته الوحل الوردي ، تقول رويترز.

تم رفض الدعاوى ضد مذيعة ABC Diane Sawyer في المحاكمة الأولية ، لكن ABC (شركة تابعة لشركة Walt Disney) والمراسل Jim Avila لا يزالان يواجهان Beef Products Inc. في دعوى قضائية مرفوعة في محكمة مقاطعة ساوث داكوتا على أساس القذف والقذف. تدعي الدعوى القضائية أن شركة Avila و ABC صوّرتا منتج لحوم البقر الخاص بالشركة على أنه "غير آمن ، وغير مغذي ، ولا حتى لحوم".

قال القاضي شيريل جيرينج اليوم: "بالنظر إلى الأدلة في ضوء أكثر ملاءمة للمدعين ، يمكن لهيئة المحلفين أن تقرر أن هناك دليلًا واضحًا ومقنعًا على أن ABC Broadcasting والسيد أفيلا كانا متهورين" ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال. "لقد شاركوا في تجنب الحقيقة بشكل هادف."

وقالت شركة Beef Products Inc. لوسائل الإعلام في بيان لها إن ABC "تشارك في حملة تضليل ضد شركة تنتج لحوم أبقار آمنة ومغذية ، مما أدى إلى أضرار بمليارات الدولارات وخسارة مئات الوظائف". سلاسل الوجبات السريعة أسقطوا أعمالهم مع شركة Beef Products Inc. بعد بث التقرير الأولي.


يستقر تلفزيون ABC مع صانع منتجات لحوم البقر في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تراقبها عن كثب مع شركة Beef Products Inc بشأن تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات شركة Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم الملمس."

وقال دان ويب محامي بي.بي.آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

يُصنع المنتج المميز لشركة BPI ، والذي يُمزج عادةً مع اللحم البقري المفروم ، من قطع اللحم البقري ، بما في ذلك الزركشة ، ويتعرض لرشقات من هيدروكسيد الأمونيوم لقتل الإشريكية القولونية وغيرها من الملوثات. يُنسب إلى عالم الأحياء الدقيقة السابق في وزارة الزراعة الأمريكية أنه صاغ مصطلح "الوحل الوردي".

وقالت BPI في بيان: "في حين أن هذا لم يكن طريقًا سهلاً للسفر ، كان من الضروري البدء في تصحيح الضرر الذي عانينا منه نتيجة لما اعتقدنا أنه تقارير متحيزة ولا أساس لها في عام 2012".

"من خلال هذه العملية ، أثبتنا مرة أخرى ما نعرفه جميعًا ليكون صحيحًا عن لحم البقر Lean Finely Textured: إنه لحم بقر ، وهو آمن وصحي ومغذي."

تؤكد ABC أن تقاريرها كانت صحيحة وقالت إن تقاريرها تستحق الحماية بموجب التعديل الأول للدستور الأمريكي ، الذي يضمن حرية التعبير والصحافة.

وقالت ABC في بيان: "طوال هذه القضية ، أكدنا أن تقاريرنا قدمت بدقة حقائق وآراء الأشخاص المطلعين حول هذا المنتج" ، قائلة إنها وافقت على التسوية لأن "التقاضي المستمر لهذه القضية ليس في الشركة". الإهتمامات."

ولم يرد دان بوتسوينكاس ، محامي ABC و Avila ، على الفور على طلب التعليق.

"نحن لا نتراجع عن أي شيء. وقال أفيلا للصحفيين خارج محكمة مقاطعة يونيون حيث تجري المحاكمة ، في تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة محلية تابعة لشبكة إن بي سي ، "نحن لا نعتذر عن أي شيء".

وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة ثمانية أسابيع.

كانت BPI قد ادعت ما يصل إلى 1.9 مليار دولار كتعويضات ، والتي كان من الممكن أن تضاعف ثلاث مرات إلى 5.7 مليار دولار بموجب قانون مكافحة المنتجات الغذائية الزراعية في ولاية ساوث داكوتا.

خلال تقاريرها ، استخدمت ABC مصطلح "الوحل الوردي" أكثر من 350 مرة عبر ست منصات وسائط مختلفة بما في ذلك التلفزيون والإنترنت ، حسبما قال ويب خلال تصريحات افتتاحية في 5 يونيو.

في أعقاب عمليات البث على ABC ، ​​أغلقت BPI ثلاثة من مصانع المعالجة الأربعة وقالت إن إيراداتها انخفضت بنسبة 80٪ إلى 130 مليون دولار. كان لدى الشركة حوالي 1300 موظف قبل التقارير. وقال إريك كونولي محامي شركة BPI لرويترز يوم الأربعاء إن نحو 700 تم التخلي عنهم بعد فترة وجيزة.

وقال: "إذا تم نشر معلومات غير دقيقة من قبل مؤسسة إخبارية ، خاصة تلك التي تتمتع بوصول قوي ، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة". "هناك عواقب حقيقية لذلك على أناس حقيقيين."

ورد محامو ABC في الحجج الافتتاحية بأن المصطلح شائع الاستخدام قبل تقارير ABC وقالوا إن أعمال BPI كانت تعاني بالفعل.

وقالت سونيا ويست ، أستاذة قانون التعديل الأول في كلية الحقوق بجامعة جورجيا ، إن القضية لم تشكل سابقة لأنها انتهت بتسوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير مخيف على تغطية الأخبار الحساسة.

"إذا حدث ذلك ، فإن الجمهور هو الذي يعاني من فقدان معلومات قيمة حول الأمور المهمة. لا نريد صحافة تلعب دورها بشكل آمن بشكل مفرط مع تقاريرها ".

شارك في التغطية تيموثي ماكلولين من شيكاغو.


يستقر تلفزيون ABC مع صانع منتجات لحوم البقر في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تراقبها عن كثب مع شركة بيف برودكتس إنك بسبب تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات شركة Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم الملمس."

وقال دان ويب محامي بي بي آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

يُصنع المنتج المميز لشركة BPI ، والذي يتم خلطه عادةً باللحم البقري المفروم ، من قطع اللحم البقري ، بما في ذلك الزركشة ، ويتعرض لرشقات من هيدروكسيد الأمونيوم لقتل الإشريكية القولونية وغيرها من الملوثات. يُنسب إلى عالم الأحياء الدقيقة السابق في وزارة الزراعة الأمريكية أنه صاغ مصطلح "الوحل الوردي".

وقالت BPI في بيان: "في حين أن هذا لم يكن طريقًا سهلاً للسفر ، كان من الضروري البدء في تصحيح الضرر الذي عانينا منه نتيجة لما اعتقدنا أنه تقارير متحيزة ولا أساس لها في عام 2012".

"من خلال هذه العملية ، أثبتنا مرة أخرى ما نعرفه جميعًا ليكون صحيحًا عن لحم البقر Lean Finely Textured: إنه لحم بقر ، وهو آمن وصحي ومغذي."

تؤكد ABC أن تقاريرها كانت صحيحة وقالت إن تقاريرها تستحق الحماية بموجب التعديل الأول للدستور الأمريكي ، الذي يضمن حرية التعبير والصحافة.

وقالت ABC في بيان: "طوال هذه القضية ، أكدنا أن تقاريرنا قدمت بدقة حقائق وآراء الأشخاص المطلعين حول هذا المنتج" ، قائلة إنها وافقت على التسوية لأن "التقاضي المستمر لهذه القضية ليس في الشركة". الإهتمامات."

ولم يرد داين بوتسوينكاس ، محامي ABC و Avila ، على الفور على طلب التعليق.

"نحن لا نتراجع عن أي شيء. وقال أفيلا للصحفيين خارج محكمة مقاطعة يونيون حيث تجري المحاكمة ، في تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة محلية تابعة لشبكة إن بي سي ، إننا لا نعتذر عن أي شيء.

وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة ثمانية أسابيع.

كانت BPI قد ادعت ما يصل إلى 1.9 مليار دولار كتعويضات ، والتي كان من الممكن أن تضاعف ثلاث مرات إلى 5.7 مليار دولار بموجب قانون مكافحة المنتجات الغذائية الزراعية في ولاية ساوث داكوتا.

خلال تقاريرها ، استخدمت ABC مصطلح "الوحل الوردي" أكثر من 350 مرة عبر ست منصات وسائط مختلفة بما في ذلك التلفزيون والإنترنت ، حسبما قال ويب خلال تصريحات افتتاحية في 5 يونيو.

في أعقاب عمليات البث على ABC ، ​​أغلقت BPI ثلاثة من مصانع المعالجة الأربعة وقالت إن إيراداتها انخفضت بنسبة 80٪ إلى 130 مليون دولار. كان لدى الشركة حوالي 1300 موظف قبل التقارير. وقال إريك كونولي محامي شركة BPI لرويترز يوم الأربعاء إن نحو 700 تم التخلي عنهم بعد فترة وجيزة.

وقال: "إذا تم نشر معلومات غير دقيقة من قبل مؤسسة إخبارية ، خاصة تلك التي تتمتع بوصول قوي ، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة". "هناك عواقب حقيقية لذلك على أناس حقيقيين."

ورد محامو ABC في الحجج الافتتاحية بأن المصطلح شائع الاستخدام قبل تقارير ABC وقالوا إن أعمال BPI كانت تعاني بالفعل.

وقالت سونيا ويست ، أستاذة قانون التعديل الأول في كلية الحقوق بجامعة جورجيا ، إن القضية لم تشكل سابقة لأنها انتهت بتسوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير مخيف على تغطية الأخبار الحساسة.

"إذا حدث ذلك ، فإن الجمهور هو الذي يعاني من فقدان معلومات قيمة حول الأمور المهمة. لا نريد صحافة تلعب دورها بشكل آمن بشكل مفرط مع تقاريرها ".

شارك في التغطية تيموثي ماكلولين من شيكاغو.


يتم تسوية ABC TV مع صانع منتجات اللحم البقري في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تمت مراقبتها عن كثب مع شركة Beef Products Inc بشأن تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات شركة Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم القوام".

وقال دان ويب محامي بي.بي.آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

يُصنع المنتج المميز لشركة BPI ، والذي يُمزج عادةً مع اللحم البقري المفروم ، من قطع اللحم البقري ، بما في ذلك الزركشة ، ويتعرض لرشقات من هيدروكسيد الأمونيوم لقتل الإشريكية القولونية وغيرها من الملوثات. يُنسب إلى عالم الأحياء الدقيقة السابق في وزارة الزراعة الأمريكية أنه صاغ مصطلح "الوحل الوردي".

وقالت BPI في بيان: "في حين أن هذا لم يكن طريقًا سهلاً للسفر ، كان من الضروري البدء في تصحيح الضرر الذي عانينا منه نتيجة لما اعتقدنا أنه تقارير متحيزة ولا أساس لها في عام 2012".

"من خلال هذه العملية ، أثبتنا مرة أخرى ما نعرفه جميعًا عن كونه حقيقيًا عن لحم البقر Lean Finely Textured: إنه لحم بقر ، وهو آمن وصحي ومغذٍ."

تؤكد ABC أن تقاريرها كانت صحيحة وقالت إن تقاريرها تستحق الحماية بموجب التعديل الأول للدستور الأمريكي ، الذي يضمن حرية التعبير والصحافة.

وقالت ABC في بيان: "طوال هذه القضية ، أكدنا أن تقاريرنا قدمت بدقة حقائق وآراء الأشخاص المطلعين حول هذا المنتج" ، قائلة إنها وافقت على التسوية لأن "التقاضي المستمر لهذه القضية ليس في الشركة". الإهتمامات."

ولم يرد دان بوتسوينكاس ، محامي ABC و Avila ، على الفور على طلب التعليق.

"نحن لا نتراجع عن أي شيء. وقال أفيلا للصحفيين خارج محكمة مقاطعة يونيون حيث تجري المحاكمة ، في تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة محلية تابعة لشبكة إن بي سي ، إننا لا نعتذر عن أي شيء.

وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة ثمانية أسابيع.

كانت BPI قد ادعت ما يصل إلى 1.9 مليار دولار كتعويضات ، والتي كان من الممكن أن تضاعف ثلاث مرات إلى 5.7 مليار دولار بموجب قانون مكافحة المنتجات الغذائية الزراعية في ولاية ساوث داكوتا.

خلال تقاريرها ، استخدمت ABC مصطلح "الوحل الوردي" أكثر من 350 مرة عبر ست منصات وسائط مختلفة بما في ذلك التلفزيون والإنترنت ، حسبما قال ويب خلال تصريحات افتتاحية في 5 يونيو.

في أعقاب بث ABC ، ​​أغلقت BPI ثلاثة من مصانع المعالجة الأربعة وقالت إن إيراداتها انخفضت بنسبة 80 في المائة إلى 130 مليون دولار. كان لدى الشركة حوالي 1300 موظف قبل التقارير. وقال إريك كونولي محامي شركة BPI لرويترز يوم الأربعاء إن نحو 700 تم التخلي عنهم بعد فترة وجيزة.

وقال: "إذا تم نشر معلومات غير دقيقة من قبل مؤسسة إخبارية ، خاصة تلك التي تتمتع بوصول قوي ، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة". "هناك عواقب حقيقية لذلك على أناس حقيقيين."

ورد محامو ABC في الحجج الافتتاحية بأن المصطلح شائع الاستخدام قبل تقارير ABC وقالوا إن أعمال BPI كانت تعاني بالفعل.

وقالت سونيا ويست ، أستاذة قانون التعديل الأول في كلية الحقوق بجامعة جورجيا ، إن القضية لم تشكل سابقة لأنها انتهت بتسوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير مخيف على تغطية الأخبار الحساسة.

"إذا حدث ذلك ، فإن الجمهور هو الذي يعاني من فقدان معلومات قيمة حول الأمور المهمة. لا نريد صحافة تلعب دورها بشكل آمن بشكل مفرط مع تقاريرها ".

شارك في التغطية تيموثي ماكلولين من شيكاغو.


يستقر تلفزيون ABC مع صانع منتجات لحوم البقر في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تراقبها عن كثب مع شركة بيف برودكتس إنك بسبب تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات شركة Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم الملمس."

وقال دان ويب محامي بي.بي.آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

يُصنع المنتج المميز لشركة BPI ، والذي يُمزج عادةً مع اللحم البقري المفروم ، من قطع اللحم البقري ، بما في ذلك الزركشة ، ويتعرض لرشقات من هيدروكسيد الأمونيوم لقتل الإشريكية القولونية وغيرها من الملوثات. يُنسب إلى عالم الأحياء الدقيقة السابق في وزارة الزراعة الأمريكية أنه صاغ مصطلح "الوحل الوردي".

وقالت BPI في بيان: "في حين أن هذا لم يكن طريقًا سهلاً للسفر ، كان من الضروري البدء في تصحيح الضرر الذي عانينا منه نتيجة لما اعتقدنا أنه تقارير متحيزة ولا أساس لها في عام 2012".

"من خلال هذه العملية ، أثبتنا مرة أخرى ما نعرفه جميعًا ليكون صحيحًا عن لحم البقر Lean Finely Textured: إنه لحم بقر ، وهو آمن وصحي ومغذي."

تؤكد ABC أن تقاريرها كانت صحيحة وقالت إن تقاريرها تستحق الحماية بموجب التعديل الأول للدستور الأمريكي ، الذي يضمن حرية التعبير والصحافة.

وقالت ABC في بيان: "طوال هذه القضية ، أكدنا أن تقاريرنا قدمت بدقة حقائق وآراء الأشخاص المطلعين حول هذا المنتج" ، قائلة إنها وافقت على التسوية لأن "التقاضي المستمر لهذه القضية ليس في الشركة". الإهتمامات."

ولم يرد دان بوتسوينكاس ، محامي ABC و Avila ، على الفور على طلب التعليق.

"نحن لا نتراجع عن أي شيء. وقال أفيلا للصحفيين خارج محكمة مقاطعة يونيون حيث تجري المحاكمة ، في تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة محلية تابعة لشبكة إن بي سي ، إننا لا نعتذر عن أي شيء.

وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة ثمانية أسابيع.

كانت BPI قد ادعت ما يصل إلى 1.9 مليار دولار كتعويضات ، والتي كان من الممكن أن تضاعف ثلاث مرات إلى 5.7 مليار دولار بموجب قانون مكافحة المنتجات الغذائية الزراعية في ولاية ساوث داكوتا.

خلال تقاريرها ، استخدمت ABC مصطلح "الوحل الوردي" أكثر من 350 مرة عبر ست منصات وسائط مختلفة بما في ذلك التلفزيون والإنترنت ، حسبما قال ويب خلال تصريحات افتتاحية في 5 يونيو.

في أعقاب عمليات البث على ABC ، ​​أغلقت BPI ثلاثة من مصانع المعالجة الأربعة وقالت إن إيراداتها انخفضت بنسبة 80٪ إلى 130 مليون دولار. كان لدى الشركة حوالي 1300 موظف قبل التقارير. وقال إريك كونولي محامي شركة BPI لرويترز يوم الأربعاء إن نحو 700 تم التخلي عنهم بعد فترة وجيزة.

وقال: "إذا تم نشر معلومات غير دقيقة من قبل مؤسسة إخبارية ، خاصة تلك التي تتمتع بوصول قوي ، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة". "هناك عواقب حقيقية لذلك على أناس حقيقيين."

ورد محامو ABC في الحجج الافتتاحية بأن المصطلح شائع الاستخدام قبل تقارير ABC وقالوا إن أعمال BPI كانت تعاني بالفعل.

وقالت سونيا ويست ، أستاذة قانون التعديل الأول في كلية الحقوق بجامعة جورجيا ، إن القضية لم تشكل سابقة لأنها انتهت بتسوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير مخيف على تغطية الأخبار الحساسة.

"إذا حدث ذلك ، فإن الجمهور هو الذي يعاني من فقدان معلومات قيمة حول الأمور المهمة. لا نريد صحافة تلعب دورها بشكل آمن بشكل مفرط مع تقاريرها ".

شارك في التغطية تيموثي ماكلولين من شيكاغو.


يتم تسوية ABC TV مع صانع منتجات اللحم البقري في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تمت مراقبتها عن كثب مع شركة Beef Products Inc بشأن تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم الملمس."

وقال دان ويب محامي بي بي آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

يُصنع المنتج المميز لشركة BPI ، والذي يُمزج عادةً مع اللحم البقري المفروم ، من قطع اللحم البقري ، بما في ذلك الزركشة ، ويتعرض لرشقات من هيدروكسيد الأمونيوم لقتل الإشريكية القولونية وغيرها من الملوثات. يُنسب إلى عالم الأحياء الدقيقة السابق في وزارة الزراعة الأمريكية أنه صاغ مصطلح "الوحل الوردي".

وقالت BPI في بيان: "في حين أن هذا لم يكن طريقًا سهلاً للسفر ، كان من الضروري البدء في تصحيح الضرر الذي عانينا منه نتيجة لما اعتقدنا أنه تقارير متحيزة ولا أساس لها في عام 2012".

"من خلال هذه العملية ، أثبتنا مرة أخرى ما نعرفه جميعًا عن كونه حقيقيًا عن لحم البقر Lean Finely Textured: إنه لحم بقر ، وهو آمن وصحي ومغذٍ."

تؤكد ABC أن تقاريرها كانت صحيحة وقالت إن تقاريرها تستحق الحماية بموجب التعديل الأول للدستور الأمريكي ، الذي يضمن حرية التعبير والصحافة.

وقالت ABC في بيان: "طوال هذه القضية ، أكدنا أن تقاريرنا قدمت بدقة حقائق وآراء الأشخاص المطلعين حول هذا المنتج" ، قائلة إنها وافقت على التسوية لأن "التقاضي المستمر لهذه القضية ليس في الشركة". الإهتمامات."

ولم يرد دان بوتسوينكاس ، محامي ABC و Avila ، على الفور على طلب التعليق.

"نحن لا نتراجع عن أي شيء. وقال أفيلا للصحفيين خارج محكمة مقاطعة يونيون حيث تجري المحاكمة ، في تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة محلية تابعة لشبكة إن بي سي ، إننا لا نعتذر عن أي شيء.

وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة ثمانية أسابيع.

كانت BPI قد ادعت ما يصل إلى 1.9 مليار دولار كتعويضات ، والتي كان من الممكن أن تضاعف ثلاث مرات إلى 5.7 مليار دولار بموجب قانون مكافحة المنتجات الغذائية الزراعية في ولاية ساوث داكوتا.

خلال تقاريرها ، استخدمت ABC مصطلح "الوحل الوردي" أكثر من 350 مرة عبر ست منصات وسائط مختلفة بما في ذلك التلفزيون والإنترنت ، حسبما قال ويب خلال تصريحات افتتاحية في 5 يونيو.

في أعقاب عمليات البث على ABC ، ​​أغلقت BPI ثلاثة من مصانع المعالجة الأربعة وقالت إن إيراداتها انخفضت بنسبة 80٪ إلى 130 مليون دولار. كان لدى الشركة حوالي 1300 موظف قبل التقارير. وقال إريك كونولي محامي شركة BPI لرويترز يوم الأربعاء إن نحو 700 تم التخلي عنهم بعد فترة وجيزة.

وقال: "إذا تم نشر معلومات غير دقيقة من قبل مؤسسة إخبارية ، خاصة تلك التي تتمتع بوصول قوي ، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة". "هناك عواقب حقيقية لذلك على أناس حقيقيين."

ورد محامو ABC في الحجج الافتتاحية بأن المصطلح شائع الاستخدام قبل تقارير ABC وقالوا إن أعمال BPI كانت تعاني بالفعل.

وقالت سونيا ويست ، أستاذة قانون التعديل الأول في كلية الحقوق بجامعة جورجيا ، إن القضية لم تشكل سابقة لأنها انتهت بتسوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير مخيف على تغطية الأخبار الحساسة.

"إذا حدث ذلك ، فإن الجمهور هو الذي يعاني من فقدان معلومات قيمة حول الأمور المهمة. لا نريد صحافة تلعب دورها بشكل آمن بشكل مفرط مع تقاريرها ".

شارك في التغطية تيموثي ماكلولين من شيكاغو.


يتم تسوية ABC TV مع صانع منتجات اللحم البقري في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تراقبها عن كثب مع شركة بيف برودكتس إنك بسبب تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات شركة Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم الملمس."

وقال دان ويب محامي بي.بي.آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

يُصنع المنتج المميز لشركة BPI ، والذي يُمزج عادةً مع اللحم البقري المفروم ، من قطع اللحم البقري ، بما في ذلك الزركشة ، ويتعرض لرشقات من هيدروكسيد الأمونيوم لقتل الإشريكية القولونية وغيرها من الملوثات. يُنسب إلى عالم الأحياء الدقيقة السابق في وزارة الزراعة الأمريكية أنه صاغ مصطلح "الوحل الوردي".

وقالت BPI في بيان: "في حين أن هذا لم يكن طريقًا سهلاً للسفر ، كان من الضروري البدء في تصحيح الضرر الذي عانينا منه نتيجة لما اعتقدنا أنه تقارير متحيزة ولا أساس لها في عام 2012".

"من خلال هذه العملية ، أثبتنا مرة أخرى ما نعرفه جميعًا عن كونه حقيقيًا عن لحم البقر Lean Finely Textured: إنه لحم بقر ، وهو آمن وصحي ومغذٍ."

تؤكد ABC أن تقاريرها كانت صحيحة وقالت إن تقاريرها تستحق الحماية بموجب التعديل الأول للدستور الأمريكي ، الذي يضمن حرية التعبير والصحافة.

وقالت ABC في بيان: "طوال هذه القضية ، أكدنا أن تقاريرنا قدمت بدقة حقائق وآراء الأشخاص المطلعين حول هذا المنتج" ، قائلة إنها وافقت على التسوية لأن "التقاضي المستمر لهذه القضية ليس في الشركة". الإهتمامات."

ولم يرد داين بوتسوينكاس ، محامي ABC و Avila ، على الفور على طلب التعليق.

"نحن لا نتراجع عن أي شيء. وقال أفيلا للصحفيين خارج محكمة مقاطعة يونيون حيث تجري المحاكمة ، في تقرير نُشر على الموقع الإلكتروني لشركة محلية تابعة لشبكة إن بي سي ، إننا لا نعتذر عن أي شيء.

وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة ثمانية أسابيع.

كانت BPI قد ادعت ما يصل إلى 1.9 مليار دولار كتعويضات ، والتي كان من الممكن أن تضاعف ثلاث مرات إلى 5.7 مليار دولار بموجب قانون مكافحة المنتجات الغذائية الزراعية في ولاية ساوث داكوتا.

خلال تقاريرها ، استخدمت ABC مصطلح "الوحل الوردي" أكثر من 350 مرة عبر ست منصات وسائط مختلفة بما في ذلك التلفزيون والإنترنت ، حسبما قال ويب خلال تصريحات افتتاحية في 5 يونيو.

في أعقاب بث ABC ، ​​أغلقت BPI ثلاثة من مصانع المعالجة الأربعة وقالت إن إيراداتها انخفضت بنسبة 80 في المائة إلى 130 مليون دولار. كان لدى الشركة حوالي 1300 موظف قبل التقارير. وقال إريك كونولي محامي شركة BPI لرويترز يوم الأربعاء إن نحو 700 تم التخلي عنهم بعد فترة وجيزة.

وقال: "إذا تم نشر معلومات غير دقيقة من قبل مؤسسة إخبارية ، خاصة تلك التي تتمتع بوصول قوي ، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة". "هناك عواقب حقيقية لذلك على أناس حقيقيين."

ورد محامو ABC في الحجج الافتتاحية بأن المصطلح شائع الاستخدام قبل تقارير ABC وقالوا إن أعمال BPI كانت تعاني بالفعل.

وقالت سونيا ويست ، أستاذة قانون التعديل الأول في كلية الحقوق بجامعة جورجيا ، إن القضية لم تشكل سابقة لأنها انتهت بتسوية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير مخيف على تغطية الأخبار الحساسة.

"إذا حدث ذلك ، فإن الجمهور هو الذي يعاني من فقدان معلومات قيمة حول الأمور المهمة. لا نريد صحافة تلعب دورها بشكل آمن بشكل مفرط مع تقاريرها ".

شارك في التغطية تيموثي ماكلولين من شيكاغو.


يستقر تلفزيون ABC مع صانع منتجات لحوم البقر في & # x27pink Slime & # x27 Defamation Case

(رويترز) - قالت الشركتان إن شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية المملوكة لشركة Walt Disney Co DIS.N قامت بتسوية دعوى التشهير التي تراقبها عن كثب مع شركة بيف برودكتس إنك بسبب تقارير إخبارية عن منتج لحوم البقر المصنعة أطلق عليه منتقدون لقب "الوحل الوردي". الأربعاء.

لم يتم الكشف عن شروط التسوية ، التي غطت أيضًا مطالبات شركة Beef Products Inc (BPI) ضد مراسل ABC جيم أفيلا.

زعمت شركة BPI المملوكة للقطاع الخاص أن شركة البث الأمريكية (ABC) و Avila قد شوهت سمعة الشركة من خلال تسمية منتج لحوم البقر المعالج "الوحل الوردي" وارتكاب أخطاء وسهو في سلسلة من تقارير عام 2012. تسمي BPI المنتج "لحم بقر خفيف ناعم القوام".

وقال دان ويب محامي بي بي آي لرويترز إن التسوية جاءت سوية "بسرعة هذا الأسبوع" لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل مستشهدا باتفاق السرية الموقع بين الطرفين.

وجاءت التسوية بعد 3-1 / 2 أسابيع من بدء المحاكمة في القضية في إلك بوينت بولاية ساوث داكوتا ، على بعد حوالي 25 ميلاً (40 كم) شمال غرب مدينة سيوكس بولاية أيوا. يقع مقر BPI في داكوتا ديونز القريبة ، ساوث داكوتا.

وقالت ABC في بيان إنها متمسكة بتقاريرها. قال أفيلا بعد تسوية القضية إن الشركة لم تتراجع عن قصصه أو تعتذر ، وبقيت تقاريره عن "الوحل الوردي" لعام 2012 على موقع ABC News الإلكتروني.

BPI’s signature product, commonly mixed into ground beef, is made from beef chunks, including trimmings, and exposed to bursts of ammonium hydroxide to kill E. coli and other contaminants. A former microbiologist with the U.S. Department of Agriculture is credited with having coined the term “pink slime.”

“While this has not been an easy road to travel, it was necessary to begin rectifying the harm we suffered as a result of what we believed to be biased and baseless reporting in 2012,” BPI said in a statement.

“Through this process, we have again established what we all know to be true about Lean Finely Textured Beef: it is beef, and is safe, wholesome, and nutritious.”

ABC maintains its reports were correct and has said its reporting deserved protection under the U.S. Constitution’s First Amendment, which guarantees freedom of speech and the press.

“Throughout this case, we have maintained that our reports accurately presented the facts and views of knowledgeable people about this product,” ABC said in a statement, saying that it agreed to the settlement because “continued litigation of this case is not in the company’s interests.”

Dane Butswinkas, an attorney for ABC and Avila, did not immediately respond to request for comment.

“We’re not retracting anything. We’re not apologizing for anything,” Avila told reporters outside of the Union County Courthouse where the trial was being held, in a report posted on the website of the local NBC affiliate.

The trial had been expected to last eight weeks.

BPI had claimed up to $1.9 billion in damages, which could have been tripled to $5.7 billion under South Dakota’s Agricultural Food Products Disparagement Act.

During its reports, ABC used the term “pink slime” more than 350 times across six different media platforms including TV and online, Webb said during opening statements on June 5.

In the aftermath of ABC’s broadcasts, BPI closed three of its four processing plants and said its revenue dropped 80 percent to $130 million. The company had around 1,300 employees before the reports. Some 700 were let go shortly after, Erik Connolly, a BPI attorney, told Reuters on Wednesday.

“If inaccurate information is being put out there by a news organization, particularly one with a powerful reach, it can cause tremendous damage,” he said. “There are real consequences to that for real people.”

Attorneys for ABC countered in opening arguments that the term was commonly used before ABC’s reports and said that BPI’s business was already suffering.

Sonja West, a professor of First Amendment law at the University of Georgia School of Law, said the case did not set a precedent because it ended in a settlement. However, it could have a chilling effect on coverage of sensitive stories.

“If that happens, it’s the public who suffers by missing out on valuable information about important matters. We don’t want a press that is always playing it overly safe with their reporting,” she said.

Reporting by Timothy Mclaughlin in Chicago Additional reporting by Jonathan Stempel in New York Editing by Noeleen Walder and Leslie Adler


ABC TV settles with beef product maker in 'pink slime' defamation case

(Reuters) - The U.S. ABC television network, owned by Walt Disney Co DIS.N , has settled its closely watched defamation lawsuit with Beef Products Inc over news reports on a processed beef product that critics dubbed "pink slime," both companies said on Wednesday.

Terms of the settlement, which also covered the Beef Products Inc (BPI) claims against ABC reporter Jim Avila, were not disclosed.

Privately-held BPI had claimed that the American Broadcasting Company (ABC) and Avila defamed the company by calling its processed beef product “pink slime” and making errors and omissions in a series of 2012 reports. BPI calls the product “lean finely textured beef.”

BPI attorney Dan Webb told Reuters the settlement came together “quickly this week,” but declined to provide details, citing a confidentiality agreement signed by both parties.

The settlement came 3-1/2 weeks after the trial in the case got under way in Elk Point, South Dakota, around 25 miles (40 km) northwest of Sioux City, Iowa. BPI is based in nearby Dakota Dunes, South Dakota.

ABC said in a statement that it stood by its reporting. Avila said after the case was settled that the company was not retracting his stories or apologizing, and his 2012 “pink slime” reports remained on the ABC News website.

BPI’s signature product, commonly mixed into ground beef, is made from beef chunks, including trimmings, and exposed to bursts of ammonium hydroxide to kill E. coli and other contaminants. A former microbiologist with the U.S. Department of Agriculture is credited with having coined the term “pink slime.”

“While this has not been an easy road to travel, it was necessary to begin rectifying the harm we suffered as a result of what we believed to be biased and baseless reporting in 2012,” BPI said in a statement.

“Through this process, we have again established what we all know to be true about Lean Finely Textured Beef: it is beef, and is safe, wholesome, and nutritious.”

ABC maintains its reports were correct and has said its reporting deserved protection under the U.S. Constitution’s First Amendment, which guarantees freedom of speech and the press.

“Throughout this case, we have maintained that our reports accurately presented the facts and views of knowledgeable people about this product,” ABC said in a statement, saying that it agreed to the settlement because “continued litigation of this case is not in the company’s interests.”

Dane Butswinkas, an attorney for ABC and Avila, did not immediately respond to request for comment.

“We’re not retracting anything. We’re not apologizing for anything,” Avila told reporters outside of the Union County Courthouse where the trial was being held, in a report posted on the website of the local NBC affiliate.

The trial had been expected to last eight weeks.

BPI had claimed up to $1.9 billion in damages, which could have been tripled to $5.7 billion under South Dakota’s Agricultural Food Products Disparagement Act.

During its reports, ABC used the term “pink slime” more than 350 times across six different media platforms including TV and online, Webb said during opening statements on June 5.

In the aftermath of ABC’s broadcasts, BPI closed three of its four processing plants and said its revenue dropped 80 percent to $130 million. The company had around 1,300 employees before the reports. Some 700 were let go shortly after, Erik Connolly, a BPI attorney, told Reuters on Wednesday.

“If inaccurate information is being put out there by a news organization, particularly one with a powerful reach, it can cause tremendous damage,” he said. “There are real consequences to that for real people.”

Attorneys for ABC countered in opening arguments that the term was commonly used before ABC’s reports and said that BPI’s business was already suffering.

Sonja West, a professor of First Amendment law at the University of Georgia School of Law, said the case did not set a precedent because it ended in a settlement. However, it could have a chilling effect on coverage of sensitive stories.

“If that happens, it’s the public who suffers by missing out on valuable information about important matters. We don’t want a press that is always playing it overly safe with their reporting,” she said.

Reporting by Timothy Mclaughlin in Chicago Additional reporting by Jonathan Stempel in New York Editing by Noeleen Walder and Leslie Adler


ABC TV settles with beef product maker in 'pink slime' defamation case

(Reuters) - The U.S. ABC television network, owned by Walt Disney Co DIS.N , has settled its closely watched defamation lawsuit with Beef Products Inc over news reports on a processed beef product that critics dubbed "pink slime," both companies said on Wednesday.

Terms of the settlement, which also covered the Beef Products Inc (BPI) claims against ABC reporter Jim Avila, were not disclosed.

Privately-held BPI had claimed that the American Broadcasting Company (ABC) and Avila defamed the company by calling its processed beef product “pink slime” and making errors and omissions in a series of 2012 reports. BPI calls the product “lean finely textured beef.”

BPI attorney Dan Webb told Reuters the settlement came together “quickly this week,” but declined to provide details, citing a confidentiality agreement signed by both parties.

The settlement came 3-1/2 weeks after the trial in the case got under way in Elk Point, South Dakota, around 25 miles (40 km) northwest of Sioux City, Iowa. BPI is based in nearby Dakota Dunes, South Dakota.

ABC said in a statement that it stood by its reporting. Avila said after the case was settled that the company was not retracting his stories or apologizing, and his 2012 “pink slime” reports remained on the ABC News website.

BPI’s signature product, commonly mixed into ground beef, is made from beef chunks, including trimmings, and exposed to bursts of ammonium hydroxide to kill E. coli and other contaminants. A former microbiologist with the U.S. Department of Agriculture is credited with having coined the term “pink slime.”

“While this has not been an easy road to travel, it was necessary to begin rectifying the harm we suffered as a result of what we believed to be biased and baseless reporting in 2012,” BPI said in a statement.

“Through this process, we have again established what we all know to be true about Lean Finely Textured Beef: it is beef, and is safe, wholesome, and nutritious.”

ABC maintains its reports were correct and has said its reporting deserved protection under the U.S. Constitution’s First Amendment, which guarantees freedom of speech and the press.

“Throughout this case, we have maintained that our reports accurately presented the facts and views of knowledgeable people about this product,” ABC said in a statement, saying that it agreed to the settlement because “continued litigation of this case is not in the company’s interests.”

Dane Butswinkas, an attorney for ABC and Avila, did not immediately respond to request for comment.

“We’re not retracting anything. We’re not apologizing for anything,” Avila told reporters outside of the Union County Courthouse where the trial was being held, in a report posted on the website of the local NBC affiliate.

The trial had been expected to last eight weeks.

BPI had claimed up to $1.9 billion in damages, which could have been tripled to $5.7 billion under South Dakota’s Agricultural Food Products Disparagement Act.

During its reports, ABC used the term “pink slime” more than 350 times across six different media platforms including TV and online, Webb said during opening statements on June 5.

In the aftermath of ABC’s broadcasts, BPI closed three of its four processing plants and said its revenue dropped 80 percent to $130 million. The company had around 1,300 employees before the reports. Some 700 were let go shortly after, Erik Connolly, a BPI attorney, told Reuters on Wednesday.

“If inaccurate information is being put out there by a news organization, particularly one with a powerful reach, it can cause tremendous damage,” he said. “There are real consequences to that for real people.”

Attorneys for ABC countered in opening arguments that the term was commonly used before ABC’s reports and said that BPI’s business was already suffering.

Sonja West, a professor of First Amendment law at the University of Georgia School of Law, said the case did not set a precedent because it ended in a settlement. However, it could have a chilling effect on coverage of sensitive stories.

“If that happens, it’s the public who suffers by missing out on valuable information about important matters. We don’t want a press that is always playing it overly safe with their reporting,” she said.

Reporting by Timothy Mclaughlin in Chicago Additional reporting by Jonathan Stempel in New York Editing by Noeleen Walder and Leslie Adler


ABC TV settles with beef product maker in 'pink slime' defamation case

(Reuters) - The U.S. ABC television network, owned by Walt Disney Co DIS.N , has settled its closely watched defamation lawsuit with Beef Products Inc over news reports on a processed beef product that critics dubbed "pink slime," both companies said on Wednesday.

Terms of the settlement, which also covered the Beef Products Inc (BPI) claims against ABC reporter Jim Avila, were not disclosed.

Privately-held BPI had claimed that the American Broadcasting Company (ABC) and Avila defamed the company by calling its processed beef product “pink slime” and making errors and omissions in a series of 2012 reports. BPI calls the product “lean finely textured beef.”

BPI attorney Dan Webb told Reuters the settlement came together “quickly this week,” but declined to provide details, citing a confidentiality agreement signed by both parties.

The settlement came 3-1/2 weeks after the trial in the case got under way in Elk Point, South Dakota, around 25 miles (40 km) northwest of Sioux City, Iowa. BPI is based in nearby Dakota Dunes, South Dakota.

ABC said in a statement that it stood by its reporting. Avila said after the case was settled that the company was not retracting his stories or apologizing, and his 2012 “pink slime” reports remained on the ABC News website.

BPI’s signature product, commonly mixed into ground beef, is made from beef chunks, including trimmings, and exposed to bursts of ammonium hydroxide to kill E. coli and other contaminants. A former microbiologist with the U.S. Department of Agriculture is credited with having coined the term “pink slime.”

“While this has not been an easy road to travel, it was necessary to begin rectifying the harm we suffered as a result of what we believed to be biased and baseless reporting in 2012,” BPI said in a statement.

“Through this process, we have again established what we all know to be true about Lean Finely Textured Beef: it is beef, and is safe, wholesome, and nutritious.”

ABC maintains its reports were correct and has said its reporting deserved protection under the U.S. Constitution’s First Amendment, which guarantees freedom of speech and the press.

“Throughout this case, we have maintained that our reports accurately presented the facts and views of knowledgeable people about this product,” ABC said in a statement, saying that it agreed to the settlement because “continued litigation of this case is not in the company’s interests.”

Dane Butswinkas, an attorney for ABC and Avila, did not immediately respond to request for comment.

“We’re not retracting anything. We’re not apologizing for anything,” Avila told reporters outside of the Union County Courthouse where the trial was being held, in a report posted on the website of the local NBC affiliate.

The trial had been expected to last eight weeks.

BPI had claimed up to $1.9 billion in damages, which could have been tripled to $5.7 billion under South Dakota’s Agricultural Food Products Disparagement Act.

During its reports, ABC used the term “pink slime” more than 350 times across six different media platforms including TV and online, Webb said during opening statements on June 5.

In the aftermath of ABC’s broadcasts, BPI closed three of its four processing plants and said its revenue dropped 80 percent to $130 million. The company had around 1,300 employees before the reports. Some 700 were let go shortly after, Erik Connolly, a BPI attorney, told Reuters on Wednesday.

“If inaccurate information is being put out there by a news organization, particularly one with a powerful reach, it can cause tremendous damage,” he said. “There are real consequences to that for real people.”

Attorneys for ABC countered in opening arguments that the term was commonly used before ABC’s reports and said that BPI’s business was already suffering.

Sonja West, a professor of First Amendment law at the University of Georgia School of Law, said the case did not set a precedent because it ended in a settlement. However, it could have a chilling effect on coverage of sensitive stories.

“If that happens, it’s the public who suffers by missing out on valuable information about important matters. We don’t want a press that is always playing it overly safe with their reporting,” she said.

Reporting by Timothy Mclaughlin in Chicago Additional reporting by Jonathan Stempel in New York Editing by Noeleen Walder and Leslie Adler


شاهد الفيديو: Pink Slime - What is REALLY in your Hamburger - (شهر نوفمبر 2021).